أحدث المواضيع

ألاف الدولارات تتطاير من شاحنة بولاية ميشيغان

لا تزال الأموال الضائعة تتدفق ببطء إلى مركز الشرطة بولاية ميشيغان، في أميركا، بعد أن أسقط رجل مبلغ 30 ألف دولار عن طريق الخطأ من شاحنته.

وصرح ممثل عن قسم السلامة العامة في المدينة، بأن صندوقًا مليئًا بالنقود سقط من الجزء الخلفي لشاحنة، على الطريق رقم 31 يوم الخميس الماضي، واستجابت الشرطة للحادثة بعد ورود تقارير عن توقف السير على الطريق السريع، حيث تزاحم سائقو السيارات لالتقاط الأموال المتناثرة.

وسرعان ما أغلقت الشرطة المرور وبدأ عناصرها بجمع الأموال، وعندما وصل صاحب الشاحنة أخبرهم أنه كان يحمل 30 ألف دولار، وقال إنه ترك الصندوق من دون قصد في الجزء الخلفي من سيارته، بينما كان يقود شمالًا باتجاه جادة بيكون، بحسب “cnn”.

وشكرت الشرطة كل من ساهم في جمع المال، غير أنه لم يتم العثور بنهاية الأمر إلا على 2470 دولارًا في مكان الحادث، وطلبت من كل من يعثر على المزيد من الأوراق النقدية أن يسلمها إلى قسم السلامة العامة في غراند هافن.

ونشر القسم يوم السبت بيانًا يشيد فيه بكل من سلم الأموال، حيث أعادت امرأة 3880 دولارًا، وسلم شابان يبلغان من العمر 17 عامًا، مبلغ 630 دولارًا، وتضمن البيان ما يلي: “نحن نشكر أمانتكم، وسيكون مالك الأموال ممتنًا جدًا لكم”.

ويبدو أنه على الرغم من كل التشجيع الذي قامت به الشرطة لإعادة الأموال، إلا أنه لا يزال هناك مبلغ 23 ألف دولار في مهب الريح.

شارك الموضوع مع اصدقائك

شاهد أيضاً

سان فرانسيسكو اول مدينة امريكية تحظر بيع السكائر الالكترونية

أصبحت سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا أول مدينة أميركية تحظر مبيع السجائر الإلكترونية، ريثما تصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.