أحدث المواضيع

احتراق طائرة روسية و وفاة مضيف و نجاة بعض الركاب

أثار أحد الناجين من كارثة موسكو الجوية غضباً، عندما خرج من المطار حاملاً حقيبة على ظهره، كان قد أنقذها من الاحتراق، مما أثار حوله شكوكاً بعرقلته هروب باقي الركاب من الطائرة.
وطالب ديميتري خليبوشكين باسترداد أمواله، واشتكى من سوء المعاملة التي تلقاها من قبل طاقم الطائرة، أثناء مغادرته مطار شيرميتيفو يوم الأحد. ولم يكن ديميتري الوحيد الذي حاول إنقاذ حقيبته، حيث حذا عدة ركاب حذوه بينما لاذ الآخرون بالفرار، وفقًا لموقع “ديلي ميل”.

ويذكر أن خليبوشكين كان جالسًا في المقعد 10C، ولم ينج سوى ثلاثة ركاب خلفه، على الرغم من أن المضيفة تاتيانا كاساتكينا، البالغة من العمر 34 عامًا، فتحت باب الخروج وأخذت تدفع الركاب في محاولة لإنقاذهم، كما توفي مضيف آخر نتيجة محاولته عبور النيران لفتح الباب القابع في مؤخرة الطائرة.

وأظهرت اللقطات بعض الركاب وهم يحملون حقائبهم ومعاطفهم أثناء احتراق الطائرة، وأصر الشهود على أن الناس كانت عالقة في مؤخرة الطائرة لأن الركاب في المقدمة كانوا يحملون أمتعتهم قبل الهروب، ولا يبدو أن اللقطات المصورة سببت الحرج لديميتري حيث طالب باسترداد ثمن الرحلة التي لم تصل إلى وجهتها، وقال أن شركة الطيران “تتكون من أشخاص غير محترفين، وبلا قلب”.

شارك الموضوع مع اصدقائك

شاهد أيضاً

سان فرانسيسكو اول مدينة امريكية تحظر بيع السكائر الالكترونية

أصبحت سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا أول مدينة أميركية تحظر مبيع السجائر الإلكترونية، ريثما تصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.